شيخ روحاني لجلب الحبيب

شيخ روحاني لجلب الحبيب
شيخ روحاني لجلب الحبيب

الاثنين، 16 مارس 2015

كيفية تعمير المثلث الغزالي الشيخ الروحاني محمد الريان لفك السحر 00201204337391


شيخ روحاني لجلب الحبيب , الشيخ الروحاني لعلاج السحر , الشيخ الروحاني للجلب و المحبه والتهييج , زواج البكر البائر العانس , علاج العقم , علاج العين النظره المس اللمسه , فك السحر السفلي , خواتم روحانيه , احجار كريمه , الشيخ الروحاني محمد الريان 00201204337391


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اٍخواني في الله هدبة لكم مني في سبيل الله. ولا أرجو منكم دزاء ولا شكورا. من أراد منكم أن يدعو لي وله وللوالدين ولسائر المسمنين والمسلمات والمومنين والمومنات فله من الله عددهم من الحسنات.
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم صلاة يتجدد بها سروره ويتضاعف بها حبوره ويشرق بها على قلوبنا نوره.

وهو من اجمل واسهل واعظم واقوي الخواتم والاوفاق علي الاطلاق ويومه السبت وساعته زحل. ولكنه يعمل في اي وقت خالي من النحوس واي ساعه سعيدة.
وله من الفوائد مالاحصرلها وهو لكل ما تريد من علاجات وجلب ومحبة وصلح واٍرسال هاتف ولقضاء الحوائج ولعقد اللسان والدخول علي الحكام ولكل امر تريده. ويعمل به بدون صرف عمار والافضل والاصح صرفهم. وتعمله وحدك او بين الناس ووحدك افضل واصح وهو يخدمه تسعه ملوك موكلون بخدمته وله الطاعه عليهم.

تكتب كلمة قوله وتطيل المسافة بين القاف والواو لتجعله الضلع الاول من اليمين الي الشمال وهذا ابتداء من الخط العرضي الاعلي من الوفق وتكتب فوقه جبرائيل ثم تتلوه 245 مرة.
ثم تكتب كلمه الحق من اخر المسافه بين القاف والواو وتطيل المسافه بين الحاء والكاف لتجعلها الضلع الراسي من اعلي شمال الي اسفله ثم تكتب عليه عزرائيل ثم تتلوه 319 مرة.
ثم تكتب كلمه وله وتطيل المسافة بين الام والهاء لتجعلها الضلع العرضي الاسفل من من شمال اسفل الي يمينه وتكتب عليها ميكائيل ثم تتلوه 112 مرة.
ثم تكتب كلمه الملك وتطيل المسافه بين اللام والكاف لتجعلها الضلع الايمن والاخير للوفق من يمين اسفل الي اعلي يمين الوفق وتكتب عليه اسرافيل ثم تتلوه 382 مرة.
"وبهذا تكون قد احطت الاضلاع الاربعه للوفق ثم تبدء بخط الخطوط العرضية للوفق من اعلي يمين مبتدءا من فوقه الي تحته من اليمين الي الشمال ثم تبدء بخط الخطوط الراسية الطولية للوفق من اعلي اليمين الي نهايه الثلاث خانات الراسيه للوفق وبهذا تكون عملت باربعة اضلاع وتسعة خانات وهم الذين ستسكن فيهم التسعة ملوك والتسعه احرف او ارقام ثم تبدء بخانة المفتاح وهي الالف او الواحد وتكتب فيها الف هكذا أ وتقول أيل مرة واحدة. ثم تذهب لخانة الباء وتكتب فيها هكذا ب وتقول بقطريال مرتين ثم تذهب لخانه الجيم وتكتب جيم هكذا ج وتقول جليش ثلاث مرات ثم تذهب لخانة الدال وتكتب فيها هكذا د وتقول دميال اربعة مرات ثم تذهب لخانه الهاء وتكتب فيها هكذا هـ ثم تقول هططيوش خمسة مرات ثم تذهب لخانة الواو وتكتب فيها هكذا و وتقول وهيم ستة مرات ثم تذهب لخانة الزاي وتكتب فيها هكذا ز ثم تقول زنقطا سبعة مرات ثم تذهب لخانة الحاء وتكتب فيها هكذا ح وتقول حداية ثمانية مرات ثم تذهب لحرف الطاء وتكتب فيها هكذا ط ثم تقول طفيال تسعة مرات ثم بعد ذلك تكتب حوله طلبك والتوكيل علي شكل دائرة حول حروف مفرقة بدون طمس ثم تعلقه علي سبية من اعواد الرمان الحلو ان كان عملك للخير وتتلوا عليه الخمس ايات الذين يبدءون بكهيعص وينتهون بحمعسق وهم سر هذا وبدون تلاوتهم عليه لا يصح اي عمل ابدا وعدد تلاوتهم علي ولمزوجاته 20 مرة.
وللوفق بكماله عدد 45 مرة وهذه هي الايات الشريفة:
واعلم ان لهذا الوفق مفتاح ومغلاق وعدل ووفقا ومساحه وضابط وغاية واصلا من اصول العلم ولابد ان يكون الطالب عالما بها جيدا لكي يتمكن من الاستخراج من كل اسم ملك علوي وخديم وعون سفلي ولتعلم ان مفتاحهو اول حرف او عدد يوضع في والمغلاق هو اخر عدد يوضع في والعدل هو مجموع المفتاح مع المغلاق والوفق هو عدد ضلع من اضلاعه والمساحة هي مجموع عدد اضلاع الوفق والضابط هو مجموعمع المساحة والغايه هي مجموع عدد اضلاعه طولا وعرضا وهو وفق عظيم القدر عالي الشان ويحكم علي جميع الجن المؤمن والكافر وله تصاريف عدة :كالمحبة, الصلح بين الزوجين المتخاصمين, و لقضاء الحوائج وتسهيل الارزاق, و لجلب الزبون, ولزواج البنت المتاخرة عن الزواج, و لعقد السان والحفظ من الاسحار والمؤذيات ومنها لمن قل ماله ولابطال الاسحار والربط والعقد والعين والمس واذية التوابع والزوابع والقرائن والغيلان وهم سحرة الجن.

و له مزدوجات وله مفردات

ومفرداته: ا ج هـ ز ط للشر
ومزدوجاته: ب د و ح للخير

ثم تعلقه علي سبية من اعواد الرمان الحلو ان كان عملك للخير وتتلوا عليه الخمس ايات الذين يبدءون بكهيعص وينتهون بحمعسق وهم سر هذا الوفق وبتلاوتهم عليه تبلغ المقصود ويصح اي عملك.
وعدد تلاوتهم علي الوفق بمزدوجاته 20 مرة. وللوفق بكماله عدد 45 مرة.

والسلام عليكم ورحمة الله.

من نظر في العواقب نجا *** ومن خاف سلم
ومن اعتبر أبصر *** ومن أبصر فهم
ومن فهم علم *** ومن علم عمل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق